أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأهلى يقتنص فوزاً غالياً من بتروجيت بقدم الصقر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

7oso


مشرف سابق
مشرف سابق
:5sd:
اقتنص فريق الكرة بالنادى الأهلى، ثلاث نقاط غالية ليغرد منفرداً على قمة مسابقة الدورى بعد الفوز الثمين على بتروجيت صاحب المركز الثانى بهدف نظيف أحرزه أحمد حسن فى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع ليرتفع رصيد الأهلى إلى 23 نقطة ويتجمد رصيد بتروجيت عند 17 نقطة فى المباراة التى أدارها الحكم محمد عباس، الذى أشهر الكارت الأصفر 6 مرات لهشام النوبى ووليد سليمان وأحمد شعبان وعماد متعب وأحمد فتحى وحسام عاشور.

جاءت أحداث الشوط الأول حماسية من جانب لاعبى بتروجيت فى الدقائق الخمس الأولى التى شهدت أخطر هجمات الفريق البترولى عندما انفرد أريك بيكوى بأحمد عادل عبد المنعم بعد تخطيه أحمد السيد ووائل جمعة، لكن تدخل الأخير مرة أخرى وأنقذ مرماه من هدف مؤكد، وحاول بتروجيت الضغط على لاعبى الأهلى فى وسط الملعب فى ظل حراسة خاصة على الثنائى عماد متعب ومحمد فضل عن طريق هشام النوبى وكريم ذكرى، وفى الدقيقة السابعة بدأ الأهلى يدخل جو المباراة عن طريق أحمد حسن الذى قاد هجمة منظمة ومرر لفضل الذى فقد السيطرة على الكرة بعد أن لمست يده.

وتوالت هجمات الأهلى عن طريق الأجناب أحمد على فى اليمين وسيد معوض فى الشمال، خاصة الأخير الذى شن أكثر من هجمة منظمة، لكن فشل فضل ومتعب فى الاستفادة من هذه الكرات وسط الرقابة الشديدة من جانب النوبى وذكرى، وهو ما جعل هناك زيادة عددية هجومية من وائل جمعة وأحمد حسن الذى لعب كرة برأسه فوق العارضة فى الدقيقة 24.

حاول بتروجيت العودة للمباراة عن طريق تحركات وليد سليمان ومحمود عبد الحكيم، الذى قاد هجمة منظمة بعد تخطيه أكثر من لاعب، لكنه حصل على ضربة حرة من حسام عاشور، لكن عبد الحكيم اعترض بشكل غير لائق على الحكم مطالباً بإتاحة الفرصة فأشهر محمد عباس الكارت الأصفر فى وجهه وسدد أحمد شعبان الكرة بقوة نجح أحمد عادل فى التصدى لها.

عادت السيطرة للأهلى مرة أخرى بعد مساعدة أحمد فتحى لأحمد على فى الجانب الأيمن وكانت هناك أكثر من كرة عرضية، لكن دفاع بتروجيت تصدى لها.

وفى الدقيقة 25 لعب محمد شعبان بديلاً لحسن كوندى للإصابة وحاول شعبان قيادة هجمة أمام مرمى الأهلى ولكن تدخل وائل جمعة فى الوقت المناسب تصدى للكرة لينقذ مرماه من هدف مؤكد.

وفى الدقيقة 28 ظهر وليد سليمان مرة أخرى بتسديدة قوية بجوار قائم مرمى الأهلى وتعود الكرة بهجمة منظمة للأهلى وينفرد أحمد على من الجانب الأيمن، لكنه سددها بقوة تمر عرضية وتضل طريقها إلى المرمى.

وتشهد الدقيقة 30 تسديدة قوية من جانب أريك بيكوى وتصطدم بأحمد السيد وتعود لبيكوى مرة أخرى الذى لعبها بجوار القائم بعد اصطدامها بوائل جمعة.

وفى الدقيقة 32 يخطئ الحكم محمد عباس ومساعده أحمد أبو العلا فى تقدير كرة لمحمد فضل تخطت مرمى أحمد فوزى حارس بتروجيت واعترض لاعبو الأهلى، لكن الحكم احتسب الكرة ركلة ركنية.

وتشهد الدقيقة 41 خروج معتز إينو للإصابة بعد تدخل عنيف من هشام النوبى مدافع بتروجيت دون أن يحتسب الحكم أى خطأ، ويلعب مصطفى شبيطة بدلاً منه ووسط محاولات أهلاوية ينتهى الشوط الأول نظيفاً من الأهداف.

وجاءت بداية الشوط الثانى هادئة على غير المتوقع، وكانت الكرة حائرة بين أقدام اللاعبين فى وسط الملعب، خاصة أن الجهاز الفنى للأهلى أجرى التغيير الثانى اضطرارياً بخروج عماد متعب للإصابة ولعب أحمد شكرى بديلاً له، وحصل وليد سليمان على إنذار للاعتراض على حكم اللقاء، وكانت بداية الخطورة على مرمى الفريقين بتسديدة لأحمد شعبان بجوار القائم ورد عليه أحمد حسن بهجمة منظمة ولعبها للصاعد أحمد شكرى الذى راوغ وسدد بقوة فى يد أحمد فوزى.

ويواصل محمد عباس حكم اللقاء الإسراف فى الإنذارات ويشهر الكارت الأصفر فى وجه أحمد شعبان لاعب بتروجيت وأحمد فتحى لاعب الأهلى للخشونة للأول ولمسة يد على الثانى.

وتراجع أداء أحمد على لاعب الأهلى، الذى لا يعود للدفاع مما جعل هناك خطورة لأسامة محمد، الذى شن أكثر من هجمة خطيرة من الجانب الأيسر لبتروجيت.

محاولات الأهلى كانت معظمها عن طريق شكرى الذى لعب كرة جميلة لأحمد حسن الذى لعبها برأسه فوق العارضة.

وفى الدقيقة 15 ظهر محمد فضل فى الصورة ويراوغ هشام النوبى الذى يعرقل فضل خارج منطقة الـ18 لعبها أحمد شكرى فى دى الحارس أحمد فوزى.

ويجرى مختار مختار المدير الفنى لبتروجيت تغييراً بخروج وليد سليمان ونزول كوفى بيكوى لتنشيط الهجوم وأيضاً دفع بكمال على بدلاً من أحمد شعبان فى الوقت الذى أجرى الجهاز الفنى للأهلى التغيير الثالث بنزول فرانسيس بديلاً لمحمد فضل.

ونشط الأهلى عن طريق سيد معوض ويحصل حسام عاشور على إنذار لعرقلة كمال على، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من جانب الفريقين، لكن وائل جمعة وأحمد السيد تصدا لكافة الهجمات البترولية فى الوقت الذى نجح فيه أحمد حسن فى إحراز هدف اللقاء فى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع لينتهى اللقاء بفوز الأهلى بهدف نظيف.




اصلى يابوب

رئيس جمهورية شبرا

avatar
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
مبرررررررررروك للاهلى

تسلم ايديك يا باشا على البيان الجميل ده

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عاجل من موقع ابدا لن تسقط مصر


انضم لصفحة ابدا لن تسقط مصر على الفيس بوك

http://www.egneverfall.com/

nona

avatar
مراقبة الاقسام الادبيه
مراقبة الاقسام الادبيه
الاهلى غيره مفيش
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لاتشتكي للناس لاضاق صدرك ***الناس ماتملك مسره ولا ياس


الناس مثلك حالهم مثل حالـــــك***والكل من مر الليالي شرب كاس


ولا تحسب انك بالتعاسه لحالك***اعرف ترى عايش معك بالشقا ناس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم

دودو

avatar
عضو خبير
عضو خبير
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
http://romantic.7forum.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى